بلاغ حول المشاركة في الدورة الخامسة عشر للیلة الأروقة 17دجنبر 2021

بلاغ حول المشاركة في الدورة الخامسة عشر للیلة الأروقة 17دجنبر 2021

في إطار استئنافها لأنشطتها الثقافية والفنية، تنظم وزارة الشباب والثقافة والتواصل – قطاع الثقافة- الدورة 15 ” للیلة الأروقة”، وذلك يوم الجمعة 17 دجنبر 2021 ابتداء من الساعة السابعة مساء. وتسعى هذه التظاهرة الفنية إلى تيسير التواصل والتقارب بين الفنانين من مختلف الأجيال، وإلى التعريف بإنتاجات وإبداعات الفنانين التشكيليين سواء الرواد والمكرسين أو الشباب، وكذا إلى الاحتفاء بالإبداع التشكيلي بكل مذاهبه ومدارسه.
وستحتضن مدينة تطوان الافتتاح الرسمي “لليلة الأروقة” يوم الجمعة 17 دجنبر 2021 بمركز تطوان للفن الحديث، بحضور مجموعة من الفعاليات الثقافية والفنية في مجال الفنون التشكيلية، كما ستعرف ھذه الدورة تكريم بعض الوجوه البارزة في الحركة التشكيلية المغربية.
فعلى الأروقة الراغبة في المشاركة، تحمیل وتعبئة “استمارة المشاركة” من الموقع الإلكتروني لوزارة الثقافة www.minculture.gov.ma وإرسالھا مع كل المعلومات والوثائق اللازمة إلى البريد الإلكتروني الخاص بهذه التظاهرة [email protected] داخل أجل أقصاه 05 دجنبر 2021.
للمزيد من المعلومات حول طلب المشاركة، يرجى الاتصال بقسم الفنون التشكیلیة بمديرية الفنون: 17 زنقة میشلیفن، أكدال، الرباط، رقم الهاتف 05 37 27 40 69 :

تحميل استمارة المشاركة