في إطار الاحتفال باليوم العالمي للمراة، نظمت جمعية الاعمال الاجتماعية لموظفي قطاع الثقافة حفلا ترأسه السيد الكاتب العام للوزارة .

في إطار الاحتفال باليوم العالمي للمراة، نظمت جمعية الاعمال الاجتماعية لموظفي قطاع الثقافة حفلا ترأسه السيد الكاتب العام للوزارة .

في إطار الاحتفال باليوم العالمي للمراة، نظمت جمعية الاعمال الاجتماعية لموظفي قطاع الثقافة حفلا ترأسه السيد الكاتب العام للوزارة ، مساء يوم الخميس 10 مارس 2022 ، بقاعة الحفلات سمراء بالرباط رفقة السيد رئيس جمعية الاعمال الاجتماعية لموظفي قطاع الثقافة ، لفائدة نساء قطاع الثقافة، حيث دأبت الجمعية الأعمال في كل سنة الاحتفاء باليوم العالمي للمرأة الذي يصادف الثامن من مارس. وتنوعت فقراته على الشكل التالي: تكريم تلة من الموظفات العاملات في مختلف المرافق والفضاءات الإدارية التابعة للإدارة المركزية و المديريات الجهوية واللواتي أسدين خدمات جليلة للقطاع، حيث تم تكريم 18( ثمانية عشرة) موظفة في قطاع الثقافة من كل جهات المملكة. كما خصصت الجمعية هذه السنة كذلك ” جائزة فوزية بديش ” ، وبهذه المناسبة القى السيد الكاتب العام كلمة رحب فيها بنساء القطاع ونوه بالمجهودات التي تبدلها الجمعية في الجانب الاجتماعي لفائدة موظفي القطاع كما ثمن كل المبادرات التي تقوم بها. كما القى رئيس الجمعية كلمة باسم المكتب المركزي. هنأ في بدايتها السيد الوزير على تعيينه على رأس وزارة الشباب والثقافة والتواصل و تقدم بالشكر الجزيل للسيد الكاتب العام وأعضاء ديوان السيد الوزير على حضورهم وتشريفهم لهذا الحفل السنوي، وحيى كل نساء قطاع الثقافة، حيث اعتبر هذا التكريم تقديرا لمسارهن المهني، واعترافا بجهودهن في العمل اليومي بالرغم من الاكراهات الذاتية والموضوعية… كما استمتعت نساء القطاع بوصلات فنية أحيتها مجموعة محمد أمين الدبي والفنان الشعبي حجيب.