الوزير الحسن عبيابة يعقد سلسلة من اللقاءات التواصلية مع الفاعلين في مجالات الثقافة والشباب والرياضة

الوزير الحسن عبيابة يعقد سلسلة من اللقاءات التواصلية مع الفاعلين في مجالات الثقافة والشباب والرياضة

عقد وزير الثقافة والشباب والرياضة الناطق الرسمي باسم الحكومة، السيد الحسن عبيابة، مؤخرا سلسلة من اللقاءات مع عدد من الفاعلين في مجالات الثقافة والشباب والرياضة، وذلك في إطار الحرص على التواصل المستمر مع مختلف الهيئات المعنية بالقطاع.

وذكر بلاغ للوزارة يوم السبت  11 يناير 2020 أن السيد اعبيابة استقبل مجموعة من البرلمانيين عن المجلسين حيث تم التباحث حول عدد من القضايا الهامة التي تخص، بالأساس، سبل تعزيز وتقوية آليات التعاون والعمل المشترك بين المؤسسة التشريعية من جهة، ووزارة الثقافة والشباب والرياضة وضمنها قطاع الاتصال من جهة آخرى، في الأوراش والمشاريع المتعلقة بذات المجال. وأضاف البلاغ ، أن الوزير قدم بالمناسبة تصور الوزارة حول عدد من المواضيع، ووعد بدراسة مقترحات البرلمانيين المرتبطة بمجالات تدخل الوزارة. كما عقد السيد اعبيابة لقاء مع رئيس الجامعة الوطنية للتخييم، وعدد من ممثلي الجمعيات التي تعنى بالشأن الثقافي والفني والتراثي ،تم خلاله التداول حول المواضيع التي تهم المجالات والقضايا المندرجة ضمن قطاعي الشباب والرياضة، وعلى رأسها سبل التعاون بين الوزارة والجامعة لتطوير الخدمات العمومية المقدمة لفائدة الطفولة واليافعين والشباب.

وشدد الوزير -يشير البلاغ- على الحرص على فتح باب الحوار والتشاور مع باقي الفاعلين في مجالات الثقافة والرياضة والاتصال، وذلك في إطار العمل التشاركي الذي يشكل إحدى أهم الدعامات والأسس التي تقوم عليها استراتيجية القطاع.

ومع 11 يناير 2020