تتويج الوزير محمد المهدي بنسعيد بالقاهرة بجائزة أفضل شخصية حكومية في التواصل الحكومي الاجتماعي من قطاع الشباب في الوطن العربي

تتويج الوزير محمد المهدي بنسعيد بالقاهرة بجائزة أفضل شخصية حكومية في التواصل الحكومي الاجتماعي من قطاع الشباب في الوطن العربي

أعلن معهد الحكومات الاجتماعية عن تتويج وزير الشباب والثقافة والتواصل السيد محمد المهدي بنسعيد بجائزة أفضل شخصية حكومية في التواصل الحكومي الاجتماعي من قطاع الشباب، وذلك في حفل أقيم أول أمس الأربعاء بالعاصمة المصرية القاهرة.

وتسلم الجائزة، نيابة عن السيد الوزير، سفير صاحب الجلالة لدى جمهورية مصر العربية، السيد محمد ايت أوعلي. وحسب المعهد الذي يشتغل في مجال التواصل الحكومي الاجتماعي، فإن هذه الجائزة منحت للسيد بنسعيد من طرف لجنة تحكيم تضم شخصيات تشتغل في مجال التواصل الاجتماعي بمنطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا، حيث تم ترشيح السيد بنسعيد في منافسة على مستوى الوطن العربي.

ويبقى دور هذا المعهد الكائن مقره بكل من عاصمة دولة الأمارات العربية المتحدة أبو ظبي، وجمهورية مصر العربية، القاهرة، دعم الجهود الحكومية العربية في مجال التواصل الحكومي، كما يصدر المعهد ذاته، تقارير حول أنشطة مسؤولين حكوميين على منصات التواصل الاجتماعي بشكل دوري.

تجدر الإشارة إلى أن السيد وزير الشباب والثقافة والتواصل، يتفاعل عبر منصات التواصل الاجتماعي، من خلال فايسبوك حوالي 85 ألف متابع، وهو نفس الرقم بالنسبة لمنصة إنستغرام، بالاضافة إلى حوالي 19 ألف متابع على منصة تويتر.