فتح باب الترشيح للاستفادة من دعم الجولات المسرحية الوطنية برسم الدورة الثانية لسنة 2022

فتح باب الترشيح للاستفادة من دعم الجولات المسرحية الوطنية برسم الدورة الثانية لسنة 2022

في إطار برامج وزارة الشباب والثقافة والتواصل – قطاع الثقافة – الهادفة لدعـم الفنون والنشر والكتاب والجمعيات والهيئات الثقافية والنقابات الفنية والمهرجانات الثقافية والفنية وتنفـيذا لمقتـضيات المـرسوم رقــم 2.12.513 الصـادر في 2 رجــب 1434 ( 13 ماي 2013 ) المـتــعـلق بـدعـم المــشــاريع الثـــقـافــية والفـنــية عـلى شـكـل طـلـبات عـروض مـشاريـع، وتـطـبـيـقا للـقــرارات المـشـتـركة لوزيـر الثـقـافـة ووزيـر الاقـتــصاد والـمـالـية بتـحديــد كيـفـية دعـم المشاريع الثقافية والفنية في المجالات المذكورة.

تخبر الوزارة أن إطلاق عملية الترشيح للاستفادة من دعم المشاريع الثـــقـافــية والفـنــية برسم الدورة الثانية لسنة 2022
ستكون:
من 06 أكتوبر إلى غاية 04 نوفمبر 2022.
وتشمل هذه العملية مجال:
الجولات المسرحية الوطنية

كما تعلن الوزارة أن عملية الترشيح ستتم إلكترونيا، لزوما وحصرا، عبر المنصة المخصصة لإيداع الطلبات http://daam.minculture.gov.ma التي أعدتها الوزارة خصيصا لهذا الغرض، وذلك في إطار سعيها الدائم لتسهيل الولوج للخدمات ولتجويد العمل الإداري.

تحميل نموذج التصريح بالشرف بالنسبة ل : المقاولات/الجمعيات/الأشخاص الذاتيين
للاطلاع على دفتر التحملات انقر هنا
للمزيد من المعلومات، يرجى التواصل على البريد الإلكتروني: [email protected]

ملحوظة: تخبر الوزارة أنه، وحتى تتمكن الفرق المسرحية المستفيدة من دعم إنتاج وترويج الأعمال المسرحية برسم سنة 2022، من المشاركة في المهرجان الوطني للمسرح بتطوان ومهرجان المسرح العربي بالدار البيضاء، يسمح، استثناء، للفرق المسرحية التي قدمت 4 عروض على الأقل، بالترشح للاستفادة من دعم الجولات المسرحية برسم الدورة الثانية لهذه السنة. على أن يتم تقديم العروض الستة عند نهاية شهر يناير 2023 على أبعد تقدير.